قطر 2022| أول رد للرئيس الفرنسي بعد خسارة كأس العالم 

تاريخ النشر: 18/12/2022
1805
منذ سنة
قطر 2022| أول رد للرئيس الفرنسي بعد خسارة كأس العالم 

خسر المنتخب الفرنسي، لقب كأس العالم بسيناريو مثير للجدل أمام نظيره الأرجنتيني في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لوسيل، في النسخة "22" من المونديال.

وتوج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، بعد التعادل مع فرنسا (3-3) في الوقت الأصلي والإضافي، ومن ثم الفوز بركلات الترجيح (4-2).

ويحقق المنتخب الأرجنتيني كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسخة 1978، نسخة 1986، نسخة 2022.

وتوقف رصيد المنتخب الفرنسي عند لقبين كأس عالم، بعد الفوز بنسخة 1998، 2018 في روسيا.

وشهدت المباراة، تواجد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي تواجد في المدرجات، وانفعل بشدة مع أحداث المباراة، وتحديدا بعد هدف التعادل لمبابي قبل اللجوء للأشواط الإضافية.

ماذا فعل الرئيس الفرنسي بعد خسارة كأس العالم؟:

نزل الرئيس الفرنسي لأرضية الملعب، بعد نهاية المباراة، وفوز الأرجنتين بركلات الترجيح (4-2)، حيث توجه للمدرب ديديه ديشامب على تحيته ومواسأته على خسارة كأس العالم.

وتوجه الرئيس الفرنسي ماكرون أيضا لكيليان مبابي مهاجم فريقه، الذي سجل ثلاثية في شباك الأرجنتين، لتشجيعه على آدائه وللتقليل من حسرته على خسارة اللقب.

ميسي ينهار من البكاء بعد الفوز بكأس العالم: 

تمكن البديل مونتيل من تسجيل ركلة الترجيح التي منحت الأرجنتين كأس العالم على ملعب لوسيل، ليسقط بعدها ليو على أرضية الملعب منهمرا في البكاء.

وتوجه جميع لاعبي المنتخب الأرجنتيني إلى ميسي والبكاء معه على أرضية الملعب، احتفالا بكأس العالم، وتحقيق الحلم الغائب منذ نسخة المكسيك عام 1986.

ويتشابه موقف لاعبي المنتخب الأرجنتيني مع ميسي بعد الفوز بكأس العالم، كما حدث من قبل بالفوز بكوبا أمريكا عام 2021، في البرازيل.

 

اقرأ أيضا

دي ماريا يبكي بعد هز شباك فرنسا في نهائي المونديال صورة

صديق رونالدو يفجر أكبر فضيحة كروية..تسميم نجوم فرنسا لعيون ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن